الاخبار

الكاظمي: لن ننام قريري الأعين حتى القضاء على آخر إرهابي في العراق

ملفات فساد………….

افتتح رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، النصب التذكاري لأبطال جهاز مكافحة الإرهاب، فيما اشار الى ان الاعين لن تغمض حتى القضاء على آخر إرهابي في العراق.

وقال الكاظمي في كلمة له خلال افتتاح النصب “اننا نفتتح هذا العمل الفني العراقي الخالص (نصب الشهداء)، استذكاراً وتخليداً ووفاءً لذكرى شهداء جهاز مكافحة الإرهاب الأبطال وعرفاناً لملاحمهم”، مبينا “اننا نسجل اعتزازنا كعراقيين بكل اسم من أسماء الشهداء الأبطال، الذين لولا تضحياتهم ما كنّا لنقف هذه الوقفة هنا”.

واضاف “شهداؤنا هم فخر العراق، ومن هذا المكان، ومن أمام أسمائهم المخطوطة نعدهم بأن تضحياتهم لن تذهب هدراً، وأن عوائلهم وأطفالهم في ذمتنا”، لافتا الى “اننا نزهو بفخر واعتزاز أن لدينا كعراقيين هذا النوع من الرجال الذين استرخصوا أرواحهم في حب الوطن، على الرغم من الألم الذي يعتصرنا ونحن نقرأ أسماء هؤلاء الأبطال من شهداء قواتنا الأمنية”.

واكد الكاظمي انه “قبل ساعات تمكن أبطال جهاز مكافحة الإرهاب من قتل مفرزة إرهابية كاملة في كركوك حاولت التعرض على القطعات الامنية”، لافتا الى ان “اعيننا لن تغمض، ولن ننام قريري الأعين حتى القضاء على آخر إرهابي في العراق”.

وخاطب الكاظمي العراقيين بالقول “اطمئنوا، فإن لكم من بين أبنائكم جنوداً أوفياء أرواحهم ترخص دونكم، وفي سبيل العراق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق