الاخبار

الحمامي وزير النقل الاسبق يدعو البندر وزير النقل الحالي لمناظرة تلفزيونية ..

ملفات فساد …

هذه رسالة مفتوحة أوجهها عن طريقكم الى معالي وزير النقل الاستاذ (ناصر البندر) ادعوه فيها لمناظرة تلفزيونية تجمعني معه لمناقشة المعلومات المشوشة التي أدلى بها لقناة الشرقية حول مكان النفق البحري، وحول سعة الطريق الدولي الذي يفترض ان يربط موانئ العراق بأوربا عن طريق تركيا. .
فالغريب بالامر انهم عندما سألوه عن الموقع الذي اقترحته أنا لتنفيذ مشروع النفق البحري، قال: لا اعلم، وأكد لهم ان النفق الحالي لا علاقة له بالنفق الذي اقترحته انا عام ٢٠١٧.
تصوروا أنا الذي أفنيت عمري في هذه الممرات الملاحية، وكتبت عنها مئات البحوث والدراسات المنشورة كلها حتى الان على صفحات شبكة التواصل الدولي، يستخف بقدراتي الملاحية، وينفي علمه بالموقع الذي اقترحته لحفر النفق الذي يفترض ان يربط ميناء الفاو بالطريق الدولي المار بأم قصر. .
ويسأله المذيع مرة أخرى بكل خبث عن سعة الطريق الدولي الذي اقترحت ان يكون بثمان حارات للذهاب، وثمان حارات للاياب، فيقول له: هذا ضرب من الخيال، ولا يدري ان هذه الطرق صارت هي العلامة الفارقة في النقل الدولي العابر بين ميناء جوادر والصين، وبين ميناء جبل علي والموانئ الخليجية الاخرى، فيستهزأ المذيع بأجوبته ويتمادى في السخرية، ويحوّل اللقاء الى مادة للتهكم والتندر. .
لذا اسمحوا لي بتوجيه الدعوة لمعالي السيد الوزير للمواجهة التلفزيونية عبر شاشات القنوات العراقية التي يختارها هو (ما عدا الشرقية) لكي نتحدث أمام الناس بكل وضوح عن هاتين الفقرتين فقط. .

كاظم فنجان الحمامي
وزير نقل اسبق ونائب سابق
والمرشد البحري الاقدم في عموم الممرات الملاحية العراقية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق