الاخبار

السكك تهدد المتجاوزين باجراءات قانونية

ملفات فساد ……………..

هددت الشركة العامة للسكك الحديدية السبت، باتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتجاوزين على السكك الحديدية حفاظاً على هذه المحرمات وممتلكاتها، فيما شكت من ضعف الاستجابة.
وقال مدير الشركة العامة للسكك الحديد طالب جواد كاظم الحسيني في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” : إن “الشركة سبق ان شكلت لجانا مختصة بعملية رفع التجاوزات بالتعاون والتنسيق مع مديرية شرطة السكك، وتم ارسال تحذيرات وانذارات شديدة وعاجلة الى المتجاوزين، الا ان ضعف الاستجابة اسهم في التسبب في حادث احتراق إحدى العجلات المركونة بمحاذاة محرمات خط السكة الفرعي في منطقة الدورة، وكذلك أضرار في بعض الأحواض النفطية”.
واضاف الحسيني، ان “الشركة ستتخذ الاجراءات القانونية بحق المتجاوزين حفاظاً على هذه المحرمات وممتلكاتها وتلافياً لوقوع حوادث مشابهة حفاظاً على الأرواح البشرية والممتلكات المادية مستقبلاً ومن أجل انسيابية سير القطارات الصاعدة والنازلة بأمان”.
وأوضح، ان “إدارة الشركة العامة للسكك ابدت اسفها لهذا الحادث باحتراق السيارة الخصوصي الذي تسبب أيضا بأضرار في جوانب بعض أحواض النفط الخالية، لذا نحث المواطنين وأصحاب المركبات والشاحنات عموما على الابتعاد عن محرمات السكة وعدم التجاوز على خطوطها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق